Slider

الأهداف

الأهداف

توفير خريج متميز يقابل الاحتياجات المتجددة لسوق العمل المحلية والخارجية، توفير فرص التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تبوأ مكانة مرموقة ضمن أفضل خمسمائة كلية فى العالم... المزيد

الرؤية

الرؤية

التفوق فى تقديم خريج متميز يقابل الإحتياجات المتعددة لسوق العمل المحلي والخارجي... المزيد

كلمة عميد الكلية

تعتبر كلية التجارة جامعة بنها من الكليات الرائدة في مجال البحث والتعليم المحاسبي والإداري والإقتصادي والإحصائي ، إذ أن عمرها يناهز الخمسون عاما ( منذ عام 1961 م ) . وتتبني الكلية رؤية طموحة تتناغم مع رؤية الجامعة التي تنتمي إليها ، وتتمثل هذه الرؤية في « تحقيق الريادة المحلية والدولية بين كليات التجارة وإدارة الأعمال علي المستوي المحلي والدولي والتميز في بناء مجتمع العلم والمعرفة في عالم المال والأعمال»، كما تعمل الكلية علي تحقيق رسالة تم صياغتها في ضوء رؤيتها ورؤية الجامعة التي تنتمي إليها ، وتتمثل هذه الرسالة في « تقديم تعليم متميز وإنتاج بحوث إبداعية تخدم المجتمع وتسهم في بناء إقتصاد المعرفة وذلك من خلال خلق بيئة محفزة للتعلم والإبداع الفكري والتوظيف الأمثل لحوكمة تكنولوجيا المعلومات»... المزيد

الأستاذ الدكتور/ مصطفى راشد العبادي

الثلاثاء, 13 شباط/فبراير 2018 13:30

إحتفالية كبرى لتدشين وتفعيل خطة جامعة بنها الإستراتيجية ٢٠١٧-٢٠٢٢ مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنظم جامعة بنها تحت رعاية الدكتور/ السيد يوسف القاضى إحتفالية كبرى اليوم الثلاثاء الموافق 13/2/2018لتدشين وتفعيل الخطة الإستراتيجية للجامعة ٢٠١٧-٢٠٢٢ وذلك بحضور عدد من الوزارء ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتخطيط الإستراتيجي والتعاون الدولي ومدير وممثلي التخطيط الإستراتيجي بالجامعات المصرية.
وقال الدكتور/ جمال عبد العزيز - مدير للتخطيط الإستراتيجي للجامعة بأنه قد تم متابعة مؤشرات إنجاز أنشطة الخطة الاستراتيجية للجامعة بعد تفعيلها من كافة الإدارات والوحدات والمراكز الموجودة بالجامعة. وأشار عبدالعزيز إلى أن الخطة تحتوي على ثمان غايات استراتيجية وأكثر من خمسون هدف استراتيجي وسبعمائة نشاط بهدف نقل الجامعة نقله نوعية إلى العالمية. وتتضمن الإحتفالية تكريم رئيس الجامعة لفريق التخطيط الإستراتيجي بالجامعة نظراً لمجهوداتهم الفعالة والمثمرة في إنجاز الخطة بإتقان وإحترافية.

قراءة 345 مرات