Slider

الأهداف

الأهداف

توفير خريج متميز يقابل الاحتياجات المتجددة لسوق العمل المحلية والخارجية، توفير فرص التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تبوأ مكانة مرموقة ضمن أفضل خمسمائة كلية فى العالم... المزيد

الرؤية

الرؤية

التفوق فى تقديم خريج متميز يقابل الإحتياجات المتعددة لسوق العمل المحلي والخارجي... المزيد

كلمة عميد الكلية

تعتبر كلية التجارة - جامعة بنها إحدى الكليات الكبيرة والعريقة بالجامعة والتى تتميز بتطور مناهجها ومقرراتها التي تدرس في مرحلة البكالوريوس وفى مرحلة الدراسـات العليا وبرامج التعليم المفتوح والتدريس بالشعبة الإنجليزية. ويزداد أعداد الخريجين منها سنـة تلو الأخرى منذ نشأتها حتى الآن، وأصبح للخريجين مكانتهم في سوق العمل لما يتميزون به من إعداد وتأهيل علمى جيد بما يواكب أحدث المناهج الدراسية في مجال العلوم التجارية ويوجد بالكلية العديد من أنظمة التعليم المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية والتى تتناسب مع ظروف الطلاب المختلفة. والتعليم فى مرحلة الدراسات العليا يتتميز بالبرامج والدبلومات التى تواكب معظم متطلبات سوق العمل، ولاسيما درجـات الماجستير والدكتوراه التى تقدمها الكلية من خلال الأقسام الأربعة التى تقوم عليها الكلية وهـى المحاسبة، وإدارة الأعمال، والإقتصاد، والإحصاء، إلى جانب منح الكلية لبرنامج درجة الماجستير المهني لغير التجاريين... المزيد

الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد بسيوني

الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 12:08

رئيس جامعة بنها يتفقد عدد من المنشآت الجديدة بكفر سعد مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
أجرى الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية بعدد من المنشآت الجديدة بكفر سعد رافقه خلالها الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، والأمين المساعد للشئون الادارية والمستشار الهندسى ومسئولى الإدارة الهندسية.
وبدأت الجولة بتفقد رئيس الجامعة مبنى كلية العلاج الطبيعى والتجهيزات الخاصة بالكلية وقاعات المحاضرات تمهيدا لتشغيلها واستقبال الطلاب الجدد.
وقال السعيد أن الجامعة قامت بتوفير كافة امكانياتها من أجل البدء في تشغيل كلية العلاج الطبيعي قريبا، مشيرا إلى أن افتتاح الكلية الجديدة سيعمل على تقليل اغتراب الطلاب الدارسين ليس فقط فى محافظة القليوبية، ولكن لعدد من المحافظات المجاورة بما يخفف الأعباءعلى أولياء الأمور والطلاب.
كما تفقد رئيس الجامعة مبنى كلية التربية الرياضية الجديد والمكتبة المركزية والمكتبة الرقمية ومبنى الإمتحانات والإستديو التعليمى، واكد السعيد على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والإستفادة منها بالشكل الأمثل وازالة اى معوقات تعوق تشغيلها لأنها جزء من إستثمارات الجامعة.
وشدد السعيد خلال الجولة على الإلتزام بالبرنامج الزمنى وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقا للمواصفات المعتمدة وذلك لمواكبة خطة التوسعات المستقبلية للجامعة واتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للالتحاق بها.
قراءة 52 مرات