تحت رعايه 
ا.د جمال السعيد رئيس جامعه بنها
ا.د مصطفي راشد العبادي عميد الكليه 
ولاول مرة في في جامعه بنها

تقدم كلية التجارة بالتعاون مع البوابه الالكترونيه بالجامعة ووحدة نظم المعلومات بالجامعة"تطبيق اعرف لجنتك" بالرقم القومي (الرقم المدني) عن طريق الرابط التالي

اعرف لجنتك

أكد الأستاذ الدكتور / مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة بجامعة بنها على رفع درجة الاستعداد داخل الكلية وذلك للاستعداد لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية .
على ان تبدأ أعمال الإمتحانات في يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٧/٩وتنتهي يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٩ 
مع تمنياتنا لجميع الطلاب بخالص التوفيق
تحت قيادة الأستاذ الدكتور / مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة بجامعة بنها ، أنه تحدد يوم السبت الموافق 4يوليو 2020 ، بداية المرحلة الثانية لرفع الابحاث للطلاب، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 ، موضحا أن تلك المرحلة هى الأخيرة لاستقبال الأبحاث.
وأوضح الدكتور / مصطفى راشد العبادي ، أنه على الطلاب الذين لم يسجلو على المنصة من قبل أو الراسبين (لم تقبل بحوثهم ) القيام بإعداد بحوثهم فى أى موضوع من الموضوعات الخاصة بالمقرر الدراسى ، والتى اعلنت من قبل.
 
مع مراعاة أن الدخول على المنصة فى المرحلة الثانية سيشمل الطلاب المتخلفين عن التسجيل من المرحلة الاولى وستشمل أيضا دخول الطلاب المسجلين من المرحلة الاولى الذين تخلفوا عن رفع أبحاثهم أو رسبوا فى بحث ما طبقا لتقييم استاذ المادة، وهؤلاء يمكنهم الدخول على المنصة بنفس كلمة المرور المسجلة فى المرحلة الأولى .
مع تمنياتنا بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب.
الصفحة 1 من 431