متابعة التدريب بقسم شئون الطلاب على كيفية العمل ببرنامج ابن الهيثم .
عمل دورات تدريبية بفرق ال IT بمجال ( البرمجة )
انشاء برامج خاصة لكل قسم لعمل (data base ) خاص بالقسم.
عمل نسخة الكترونية مؤرشفة لجميع اقسام الكلية .
عمل موقع الكترونى جديد يحمل جميع اخبار الكلية باللغة الانجليزية .
عمل استبيان الكترونى للطلاب الكلية بعد انتهاء كل فصل دراسى لقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة وجودة الدعم الفنى وجمع مقترحاتهم للتحسين المستقبلى او اضافة خدمة تقييم سريع لكل خدمة الكترونية ( * او لختيار من 5:1 ) لمعرفة مدى مستوى الخدمة.
تنظيم ورش عمل لتوعية الطلاب عن الخدمات الالكترونية وكيفية الاستفادة منها بكفاءة مع شرح مبسط لكل خدمة.
انشاء فيديو قصير يوضح خطوات استخدام الخدمات الرقمية المختلفة ويتم ارسالة للطلاب فى بداية كل ترم
تحديد ساعات اون لاين لدعم فنى مباشر لمساعدة الطلاب.
عمل مسابقات خفيفة مرتبطة باستخدام الخدمات الالكترونية لتحفيز الطلاب على التفاعل.
عمل داتا بيز لادارة رعاية الشباب بكل ماتحوى من خدمات طلابية وربطها بموقع الكلية وعمل لينك خاص للطالب للدخول عليه لمعرفة مايخص الطالب من معلومات خاصة به من تخفيض مصروفات وكتب وومسابقات ونشاطات رياضية وغيرها ..
العمل على تحديث برنامج ابن الهيثم للعمل به فى كافة الاقسام الاخرى للكلية مثل ( اعضاء هيئة التدريس – شئون العاملين – رعاية الشباب – المكتبة – الخرجين ).