الأهداف

الأهداف

توفير خريج متميز يقابل الاحتياجات المتجددة لسوق العمل المحلية والخارجية، توفير فرص التعليم... المزيد

الرسالة

الرسالة

تبوأ مكانة مرموقة ضمن أفضل خمسمائة كلية فى العالم... المزيد

الرؤية

الرؤية

التفوق فى تقديم خريج متميز يقابل الإحتياجات المتعددة لسوق العمل المحلي والخارجي... المزيد

كلمة عميد الكلية

تعتبر كلية التجارة جامعة بنها من الكليات الرائدة في مجال البحث والتعليم المحاسبي والإداري والإقتصادي والإحصائي ، إذ أن عمرها يناهز الخمسون عاما ( منذ عام 1961 م ) . وتتبني الكلية رؤية طموحة تتناغم مع رؤية الجامعة التي تنتمي إليها ، وتتمثل هذه الرؤية في « تحقيق الريادة المحلية والدولية بين كليات التجارة وإدارة الأعمال علي المستوي المحلي والدولي والتميز في بناء مجتمع العلم والمعرفة في عالم المال والأعمال»، كما تعمل الكلية علي تحقيق رسالة تم صياغتها في ضوء رؤيتها ورؤية الجامعة التي تنتمي إليها ، وتتمثل هذه الرسالة في « تقديم تعليم متميز وإنتاج بحوث إبداعية تخدم المجتمع وتسهم في بناء إقتصاد المعرفة وذلك من خلال خلق بيئة محفزة للتعلم والإبداع الفكري والتوظيف الأمثل لحوكمة تكنولوجيا المعلومات»... المزيد

الأستاذ الدكتور/ مصطفى راشد العبادي

الجمعة, 04 حزيران/يونيو 2021 17:23

الجيزاوي يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية التجارة ويشيد بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد الدكتور/ ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها اليوم الخميس بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التجارة رافقه خلال الجولة الدكتور/ مصطفى راشد العبادى عميد الكلية والدكتور/ سامى غنيمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ محمد خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والأستاذ/ مصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية.

واطمئن " الجيزاوي" خلال جولته على سير الامتحانات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
واشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة ما شاهده خلال جولته فى الكلية من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وقال الجيزاوى أن الجامعة اتخذت العديد من الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال تجهيز اللجان وقاعات الامتحانات لاستقبال حوالي 100 ألف طالب وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى 17 كلية ومعهد بالجامعة.
من جانبه أكد الدكتور مصطفى راشد العبادى عميد كلية التجارة ان الكلية اتخذت مجموعة من الاجراءات خلال فترة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى وفى إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة وان كلية التجارة تعد من الكليات ذات الأعداد الكثيفة.
واضاف العبادي ان طلاب الفرقة الثالثة وعددهم 4300 يؤدون الامتحانات في الفترة الصباحية والمسائية ، بالإضافة الى طلاب شعبة اللغة الإنجليزية ، مشيرا الى انه يتم تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد دخول الطلاب.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي

قراءة 22 مرات