IT Unit

IT Unit

تفقد الدكتور/ ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها اليوم الخميس بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التجارة رافقه خلال الجولة الدكتور/ مصطفى راشد العبادى عميد الكلية والدكتور/ سامى غنيمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ محمد خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والأستاذ/ مصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية.

واطمئن " الجيزاوي" خلال جولته على سير الامتحانات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
واشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة ما شاهده خلال جولته فى الكلية من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وقال الجيزاوى أن الجامعة اتخذت العديد من الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال تجهيز اللجان وقاعات الامتحانات لاستقبال حوالي 100 ألف طالب وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى 17 كلية ومعهد بالجامعة.
من جانبه أكد الدكتور مصطفى راشد العبادى عميد كلية التجارة ان الكلية اتخذت مجموعة من الاجراءات خلال فترة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى وفى إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة وان كلية التجارة تعد من الكليات ذات الأعداد الكثيفة.
واضاف العبادي ان طلاب الفرقة الثالثة وعددهم 4300 يؤدون الامتحانات في الفترة الصباحية والمسائية ، بالإضافة الى طلاب شعبة اللغة الإنجليزية ، مشيرا الى انه يتم تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد دخول الطلاب.


المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - المكتب الإعلامي

اسرة كلية التجارة جامعة بنها عميد الكلية والسادة الوكلاء و المدير العام و جميع أعضاء هيئة التدريس و المعاونين و جميع الموظفين و الاداريين ينعون ببالغ الحزن و الاسى وفاة الوالد و الاخ و الصديق الاستاذ الدكتور/ حامد طلبة محمد و لا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله و إنا اليه راجعون اللهم ارحمه و اغفر له و سامحه و وسع مدخله و آنسه في وحدته و لقنه حجته و ثبته عند السؤال و اجزه عنا خير الجزاء ... اللهم آمين

الأحد, 12 تموز/يوليو 2020 13:02

كلمة شكر

تتقدم كلية التجارة جامعة بنها بخالص الشكر والتقدير لجميع العاملين والمتطوعين بجمعية الهلال الأحمر بالقليوبية وذلك على أدائهم الرائع والمشرف وحرصهم الدائم على أداء رسالة الجمعية بالتنسيق مع كلية التجارة جامعة بنها وإرسال المتطوعين لتقديم المساعدة في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

تفقد الاستاذ الدكتور/ مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة - جامعة بنها  لجان امتحانات الفرق النهائية بالكلية.
 
 حيث أجرى عميد الكلية جولته لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الفرق النهائية برفقة الدكتور سامي غنيمي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمد خليل، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والاستاذ مصطفى أبوالدهب مدير عام الكلية.
حيث اطمئنوا على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتي تتضمن إجراءات التعقيم للجان الإمتحان وقياس درجة الحرارة والتعقيم للطلاب قبل دخول اللجان و الدخول عبر بوابات التعقيم وارتداء الكمامات باللجان وقاعات الكنترول وتفقد بوابات دخول وخروج الطلاب وتفقد الإدارة الطبية والتأكد من توافر الأطباء والتمريض للتعامل مع أى حالات طارئة.
الخميس, 09 تموز/يوليو 2020 02:19

كلية التجارة تطلق مبادرة اعرف لجنتك

 

تحت رعايه 
ا.د جمال السعيد رئيس جامعه بنها
ا.د مصطفي راشد العبادي عميد الكليه 
ولاول مرة في في جامعه بنها

تقدم كلية التجارة بالتعاون مع البوابه الالكترونيه بالجامعة ووحدة نظم المعلومات بالجامعة"تطبيق اعرف لجنتك" بالرقم القومي (الرقم المدني) عن طريق الرابط التالي

اعرف لجنتك

أكد الأستاذ الدكتور / مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة بجامعة بنها على رفع درجة الاستعداد داخل الكلية وذلك للاستعداد لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية .
على ان تبدأ أعمال الإمتحانات في يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٧/٩وتنتهي يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٩ 
مع تمنياتنا لجميع الطلاب بخالص التوفيق
تحت قيادة الأستاذ الدكتور / مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة بجامعة بنها ، أنه تحدد يوم السبت الموافق 4يوليو 2020 ، بداية المرحلة الثانية لرفع الابحاث للطلاب، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 18 يوليو 2020 ، موضحا أن تلك المرحلة هى الأخيرة لاستقبال الأبحاث.
وأوضح الدكتور / مصطفى راشد العبادي ، أنه على الطلاب الذين لم يسجلو على المنصة من قبل أو الراسبين (لم تقبل بحوثهم ) القيام بإعداد بحوثهم فى أى موضوع من الموضوعات الخاصة بالمقرر الدراسى ، والتى اعلنت من قبل.
 
مع مراعاة أن الدخول على المنصة فى المرحلة الثانية سيشمل الطلاب المتخلفين عن التسجيل من المرحلة الاولى وستشمل أيضا دخول الطلاب المسجلين من المرحلة الاولى الذين تخلفوا عن رفع أبحاثهم أو رسبوا فى بحث ما طبقا لتقييم استاذ المادة، وهؤلاء يمكنهم الدخول على المنصة بنفس كلمة المرور المسجلة فى المرحلة الأولى .
مع تمنياتنا بالتوفيق والسداد لجميع الطلاب.
الصفحة 1 من 89