فتح باب تقديم الالتماسات (التظلمات) لنتائج الفصل الدراسي الثاني بكلية التجارة جامعة بنها
- 28 يونيو 2026 |
- نشر فى الأخبار |
- كتبه Dalia Abdelwadood
? إعلان هام
تم فتح باب تقديم الالتماسات (التظلمات) لنتائج الفصل الدراسي الثاني.
نوضح لكم كل التفاصيل والمواعيد، والخطوات خطوة بخطوة عشان تقدم التماس.
1️⃣ أولاً: سجل دخولك على موقع "ابن الهيثم" باستخدام الكود الخاص بك وكلمة المرور.
2️⃣ ثانياً: من الصفحة الرئيسية، اضغط على أيقونة "تظلمات".
3️⃣ ثالثاً: هتظهرلك الصفحة الخاصة بالتظلمات ، قم باختيار السنة الدراسية الحالية (2025/2026).
4️⃣ رابعاً: حدد الفصل الدراسي (الفصل الدراسي الثاني).
5️⃣ خامساً: اختر اسم المقرر المراد تقديم الالتماس فيه، ثم قم بالضغط على "حفظ" بعد اختيار المقرر. (في حالة الرغبة في تقديم التماس لأكثر من مادة، يتم تكرار نفس الخطوات لكل مقرر مع الضغط على حفظ بعد كل اختيار).
⚠️ تعليمات هامة جداً:
- مواعيد التقديم: تم فتح الالتماسات من السبت الموافق 2026/06/27 وحتى الخميس الموافق 2026/07/02.
- بعد الانتهاء من تسجيل جميع الالتماسات، يتوجه الطالب لسداد رسوم الالتماس من خلال خدمة "فوري" باستخدام الكود الخاص به.
- في حالة طلب كود الخدمة أثناء عملية السداد، يتم إدخال كود الخدمة التالي: 78557.
مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق الدائم@


